الالوان الوردية


أهلين وسهلين
بـــــــأحلى زائر في أح ــــــــلى منتدى
عشاااااااني سجل

الالوان الوردية


 
الرئيسيةالبوابهـالتسجيلدخول
 
    
اذا كانت هذي زيارتك الأولى فيرجى التكرم بالتسجيل من هنا أضغط هنا للتسجيل او اذا كنت عضو نريدك بالمشاركة معنا اضغط هنا للدخول في عضويتك 
 

مرحباً بك من جديد يا  زائر  آخر زيارة لك في آخر عضو مسجل هو هنا ابراهيم  فمرحباً به


شاطر | 
 

 الفرق بين اغنام السعوديه واغنام اوربا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لمومه
عضو فعال
عضو فعال


اي فريق تشجعون : النصر
mms: : وينك ما تاسال علينا
العلم ** : : السعودية انثى عدد المساهمات : 85
تاريخ التسجيل : 09/01/2011
الموقع : 100% دردشه
العمل/الترفيه : ♥♥دردشه♥♥

مُساهمةموضوع: الفرق بين اغنام السعوديه واغنام اوربا   الخميس يوليو 14, 2011 5:54 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الشي الوحيد اللي كنت أتوقع أننا أحسن من أوروبا في الأغنام
[center]طبعا بحكم البداوه و( المطعسه ) إللي عندنا


بس للأسف حتى في الأغنام


أحسن مننا
شوفوا كيف شكلها يفتح النفس
V
V
V
هذا قبل لاتذبحه تاخذ معاه صوره
[/center]

يا البرتقاله..عذبتي حاله..





نفسي أعرف كيف كذا.....!
يالبيه كانهم حلوياااات..حبيت الغنم
ا

وإحنا اللي عندنا راشين بالبخاخ على راسها
علشان يفرقون بينهم

يـآشيخ ذي الاغنام اللي تفتح النفس .
ههههههههههه


هذي لو تبي تذبح منهم .. قلبك مايطـآوعك


تعالوا خلونا نشوف أغنام السعوديه والفرق الشاسع
يعني ضاقت عليه الارض
<<عصفور فوق الشجره أقبل يبحث عن الثمره

سمعتوا بالمثل الي يقول :
تيس في اليد خير من عشره على الشجره
اكيد بتقولون وش ذا المحشش بس شوفوا الصوره وتعرفون

وارجو ان تكون قد نالت اعجابكم


:hgubjdf: فديـــــ ي ــ ي تك يا النصر :hgubjdf:



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الفرق بين اغنام السعوديه واغنام اوربا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الالوان الوردية :: قسم الترفيهه :: ~ || صُـُُووَر كَاََرِكّْتِـِِيِـر -- غَرَاَأأَئِِب -- عَجَ ـاأَِب ||~-
انتقل الى: